| رواايه بنآآت الثآآنويه))قصه حقيقيه)_) | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
ღŹήźňђ ღ سجـآوي 100%
حبك لسجوو,ْ’ : 131 كم نقـآـآطك*~ : 24250 تقييمك بمنتدـآنـآ : 0 تاريخ الميلاد : 22/04/1997 تاريخ التسجيل : 20/10/2011 العمر,, : 27 الموقع ,,*~ : السعوديه >>سوريآآ
| موضوع: رواايه بنآآت الثآآنويه))قصه حقيقيه)_) الجمعة أكتوبر 21, 2011 1:53 am | |
| الجزء الاول:البداايه: مشاعل) فتاة كالصبيان تماماً بكل حركاتها وخصوصاً شعرها القصير مثلهم لكنها رغم ذلك جميلة ومن يراها يقول انها شاب جميل فهي في "السابعة عشر"من عمرها.ذات يوم بعد ان ذهبت الى المدرسة عادت منها الساعة العاشرة فصرفتها دائماً الساعة الواحدة لكنها اتصلت على والدها ليعيدها الى المنزل بحجة أنها متعبة فدخلت الى غرفتها وتفاجئت بوجود شقيقها الأصغر بالغرفة يحاول فتح اللاب توب فبالتالي تفاجئ هو من دخولها فهو لم يذهب الى المدرسة كان غائباًفصرخت عليه بغضب:"يا حيوان مين قال لك تفتح( اللاب توب)" فردَ (خالد) بخوف وهو اسم شقيقها:"أ..نا..أن..ا"(مشاعل)بغضب:"أقول إطلع برة لا أضربك الحين"(خالد) ويكاد قلبه يطير من الفزع:"اسف ..ان شاء الله ان شاء الله حطلع"فترك (اللاب توب) وخرج مسرعاً.فأغلقت الباب خلفهورمت حقيبتها على السرير ودخلت للإستحمام.وعند خروجها ارتدت ملابسها إتجهت إلى هاتفها النقال لترى ان كان هناك اي رسائل.فوجدت رساله واحدة من صديقتها (ندى):"هاه حبيبتي (ميشو) كيفك؟والله اشتقت لك مرة انا اليوم تعبانة عشان كذة ما رحت المدرسة على العموم اتصلي فيني ان جيتي "(مشاعل)بنفسها:"يووووه ماني رايقه لها بس لازم أكلمها"فإتصلت عليها (مشاعل).(مشاعل):"هلا (ندى) كيفك؟ سلامات كاتبة انك غايبة"(ندى):"الله يسلمك صداع بس المهم غريبة دقيتي الساعة 10 شكلك رجعت البيت ما كملت الدوام؟"(مشاعل):"طفشت فسويت نفسي تعبانة"(ندى):"المهم ايش أخذتوا اليوم؟"(مشاعل):"أخذنا الصداع والهم والغم في كل الحصص اللي أخذتها لمن طفيت"(ندى):"الله واكبر"(مشاعل):"كل الأبلات جو اليوم عشان كذا انسحبت"(ندى):" المهم يالله ما حبيت أزعجك باي"(مشاعل):"بايات حبيبتي"أغلقت السماعة وارتمت على السرير وغطت في نوم عميق.وفي مكان اخر كانت هناك فتاة اسمها(ريفال) في الخامسة عشر من عمرها لم تتعرف على اي احد فهي في الصف الأول ثانوي ف(ريفال)فتاة جميلة وكانت تعاني من هذا الشيئ في المدرسة لغيرة الفتيات منها.وفي اليوم التالي,في المدرسة:كانت (ريفال) في نفس مدرسة (مشاعل) فجلست في أحد المقاعد الموجودة في الحديقة.فرأت فتاة اتية من بعيد متجهة لها وعند وصولها الى مكان (ريفال) مدت يدها مصافحة:"السلام"(ريفال):"وعليكم السلام"فجلست الفتاة بجانبها وقالت:"إنت اولى ثانوي صح؟!"(ريفال):"ايه انا أولى ثانوي وإنت؟"(الفتاة):" اكيد مثلك بس انا مو جديدة على هذي المدرسة"(ريفال) تسأل بإستغراب:"كيف؟"(الفتاة):"أنا المفروض ثاني بس رسبت سنة"(ريفال):"آه!"(الفتاة):" ايش اسمك؟!"(ريفال):"انا ريفال وانت؟"(الفتاة):"انا (ليان)"(ريفال):"تشرفت معرفتك"(ليان):"انت مو بفصلي او انا غلطانة؟!"(ريفال):"اللي أعرفه انه انا ب 1\3"(ليان):"لا منت بفصلي انا 1\2بس ويش رأيك تنقلي عندي؟"(ريفال):"خلاص حطوا الأسامي"(ليان):"روحي كلمي ابلة (ناديا)"(ريفال):"ليش مو انت اللي تنقلي عندي"(ليان ):" لا تنسين انا رسبت وأبلة (ناديا) تكرهني "(ريفال):" اوكي حروح بس اذا قالت لي ليش؟ ايش اقول؟"(ليان):" عادي قولي يا ابلة تعرفت على وحدة بفصل 1\2 وما اقدر اقعد دون صديقة حينزل مستواي"(ريفال):"اوكي يالله نروح"فذهبتا الى مكتب المعلمة (ناديا) فإنتظرت(ليان) (ريفال) عند الباب.فدخلت (ريفال)قائلة:" السلام"(المعلمةناديا):"وعليكم السلام"(ريفال):"أبلة ممكن أنقل من فصلي الى 1\2؟"(ناديا):"اوكيه ممكن بس ليش؟"(ريفال):"علشان انا تعرفت على وحدة بفصل 1\2 والصراحة يا ابة ما ابغى اجلس دون صديقة يمكن ينزل مستواي الدراسي"(ناديا):"اوكي حسوي الأوراق والحين روحي للفصل اللي تبغيه"(ريفال):"شكرا يا ابله ناديا"(ناديا):"العفو حبيبتي"خرجت (ريفال)واخبرت (ليان) عن الأمر فسعدت كثيراًرن الجرس لبداية الحصة الأولىوقد تأخرت (مشاعل) كالعادة عن الحصة وأيضاً شقيقها (خالد).وعند دخول (خالد) الى المدرسة.رآه (الوكيل) فصرخ عليه قائلاً:"ما شاء الله عليك يا (خالد) ليش التأخير؟"(خالد):"السيارة تعطلت علينا"(الوكيل):"ما شاء الله الكل هنا تعطلت سياراتهم وفي نفس اليوم"فرد عليه أحد الفتيان بسخرية وكان في الصف الثاني ثانوي:"شفت يا أستاذ قول سبحان الله"(الوكيل):" أقول (محمد) خليك ساكت احسنلك"فضحك الكل. فانقص الكل درجة في المواضبة فهو عصبي جداً.وفي الحصة الاولى حصة (محمد) كانت حصة (مطالعة) فأوقف المعلم احدهم ليقرأ فكان الذي سيقرأ كسوول وشقي.(المعلم):" (سالم) إقرا"فبدأ ( سالم يقرأ لكن بصوت منخقض.(المعلم) بغضب:" (سالم) فين راح صوتك؟"فرد(محمد):" استاذ نسي صوته في البيت"فبدأوا يضحكون لكن (سالم) نظر الى (محمد) بغضب لكنه تابع القرأة.وفي مكان اخر كانت (مشاعل) وصديقتها (ندى9 قد هربوا من حصة البلاغة والنقد الى دورة المياه (مشاعل):" جبت الدخان تبغي؟" (ندى):" ايه بالله مشتهية أعطيني عاد احنا مانشربه إلا في المدرسة" أخرجت (مشاعل) علبة السجارة وأشعلتها لندى) ولنفسها. وبدأوا يشربون ويتحدثون فقد دخلوا داخل دورة المياه. وأغلقوا الباب بالمفتاح وفجأة اذ (بريفال) تدخل فلاحظت خروج دخان من عند المرحاض وكان الباب مغلق. فتعجبت لكن فضولها دفعها الى سحب أحد الكراسي ووضعه أمام الباب فتسلقته وألقت نظرة واذ بها ترى من الأعلى فتاتان تشربان السجارة بشهية.
فشهقت (ريفال) متفاجئة:"هه!" فنظروا كلاًمن (مشاعل)و (ندى)إالى ألاعلى فرأوا رأس (ريفال)فأسرعت بالنزول لكن (مشاعل) فتحت الباب بقوة وأمسكت (ريفال) من ياقتها الأمامية وهي ممسكة بالسيجارة باليد الأخرى قائلة:"وشفتينا ياللي ما تستحي على وجهها قلة أدب وبعد وبكل ثقة تطالع من فوق شوفي ان علمتي أحد عن اللي شفتيه قسماً بالله لا تتندمين عاليوم اللي ولدتي فيه " (ريفال):"بخوف:"ان شاء الله ما حقول ..ما حقول" ففلتها (مشاعل) وتركتها أسرعت (ريفال) بالخروج. فإتجهت (ندى) إلى (مشاعل) وألقت ذراعيها حول (مشاعل)قائلة:"خلاص حبيبيتي (ميشو) لا تعصبين خلينا نكمل وبعدين نطلع لاتخافي البنت ما حتعلم أحد كنت شديدة عليها" (مشاعل):" اوكي حياتي خلينا ندخل الحمام ونكمل لأن هذه البنت رفعت ضغطي عنجد" كانت (ندى) فتاة تتمنتع بجاذبيةدائماً لا تخرج من المنزل إلا بعد ان تضع على وجهها الميكأب وعلى عيناها عدسات ومن عادتها عندما تكون مع (مشاعل) تخلع أزرار يا قتها الامامية لتبين مفاتن صدرها بهذا الشكل يعتبرها مقززة وأما (مشاعل) ملقبة بين الفتيات (بالمسترجلة) لحركاتها الصبيانية تماماً. ذهبت (ريفال) إلى الفصل وكان واضحاً عليها تعابير الخوف والقلق لأنه لم ترى منظراً كهذا من قبل في أي مدرسة ارتادتها رغم أن هذه المظاهر موجودة حتى في مدارس المتوسط. فأخبرت صديقتها (ليان) بالأمرفأجابتها قائلة:"أووه هذي المظاهر حتشوفيها كثيير بهذي المدرسة" (ريفال):" أعوذ بالله من الشيطان الرجيم الحمدلله يارب عالنعمة اللي انا فيهل" فبدأت (ليان) بالضحك. وفي مكان آخركانت هناك مجموعة بنفس المدرسة مجموعة سيئة بنات في الثالث ثانوي يعرفن [بالشلة الفاسدة] تنتشر ظاهرة الشذوذ فيما بينهم. هن 6 فتيات لا يقتصرعلى نفسهن بل يحاولن جمع فتيات آخريات خصوصاًان كانت الفتاة بريئة ولاتعرف لمثل هذه الشياء . وأيضاً كانت هناك فتاتان في الصف الأول الأولى وأسمها (ملاك) والثانية وأسمها(منال) فهما فتاتان مجتهدتان ليس كثيراً لكن (منال) تعتبر أشطر من (ملاك) فقد كانوا بالفصل عندما دار هذا الحديث التالي. (منال):"في هنا في المدرسة الكل يتكلم عنها مرة مرة مرة..يعني انتي فاهمة" (ملاك):"قصدك شاذات؟!" (منال):" ايه" (ملاك):"ايه شفت وحدة منهم الصراحة عجبتني شخيصيتها وشكلها اموووت أتعرف عليها" (منال) :"مالت عليك مالقيتي غيرهم أنا أكفي وأفي" (ملاك):" أكيد انتي على راسي من فوقبس هم نفسي أتعرف عليهموناسة تتعرفي على أكبر منك" (منال):" وناسة ايه؟ لا وناسة ولا شيءالحمد لله بس اني ما حتعرف عليهم ولا ودي اكون صديقتهم" | |
|
| |
ღŹήźňђ ღ سجـآوي 100%
حبك لسجوو,ْ’ : 131 كم نقـآـآطك*~ : 24250 تقييمك بمنتدـآنـآ : 0 تاريخ الميلاد : 22/04/1997 تاريخ التسجيل : 20/10/2011 العمر,, : 27 الموقع ,,*~ : السعوديه >>سوريآآ
| |
| |
ღŹήźňђ ღ سجـآوي 100%
حبك لسجوو,ْ’ : 131 كم نقـآـآطك*~ : 24250 تقييمك بمنتدـآنـآ : 0 تاريخ الميلاد : 22/04/1997 تاريخ التسجيل : 20/10/2011 العمر,, : 27 الموقع ,,*~ : السعوديه >>سوريآآ
| موضوع: رد: رواايه بنآآت الثآآنويه))قصه حقيقيه)_) الجمعة أكتوبر 21, 2011 1:55 am | |
| | |
|
| |
ღŹήźňђ ღ سجـآوي 100%
حبك لسجوو,ْ’ : 131 كم نقـآـآطك*~ : 24250 تقييمك بمنتدـآنـآ : 0 تاريخ الميلاد : 22/04/1997 تاريخ التسجيل : 20/10/2011 العمر,, : 27 الموقع ,,*~ : السعوديه >>سوريآآ
| موضوع: رد: رواايه بنآآت الثآآنويه))قصه حقيقيه)_) الجمعة أكتوبر 21, 2011 1:55 am | |
| | |
|
| |
ღŹήźňђ ღ سجـآوي 100%
حبك لسجوو,ْ’ : 131 كم نقـآـآطك*~ : 24250 تقييمك بمنتدـآنـآ : 0 تاريخ الميلاد : 22/04/1997 تاريخ التسجيل : 20/10/2011 العمر,, : 27 الموقع ,,*~ : السعوديه >>سوريآآ
| موضوع: رد: رواايه بنآآت الثآآنويه))قصه حقيقيه)_) الجمعة أكتوبر 21, 2011 1:56 am | |
| يا ترى !!
مالذي سيحدث هل ستنقذها منال؟؟؟؟ ام ستبقى مع تلك الشلة واي بلاوي تتحدث عنها جنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | |
|
| |
ღŹήźňђ ღ سجـآوي 100%
حبك لسجوو,ْ’ : 131 كم نقـآـآطك*~ : 24250 تقييمك بمنتدـآنـآ : 0 تاريخ الميلاد : 22/04/1997 تاريخ التسجيل : 20/10/2011 العمر,, : 27 الموقع ,,*~ : السعوديه >>سوريآآ
| موضوع: رد: رواايه بنآآت الثآآنويه))قصه حقيقيه)_) الجمعة أكتوبر 21, 2011 1:57 am | |
| | |
|
| |
ღŹήźňђ ღ سجـآوي 100%
حبك لسجوو,ْ’ : 131 كم نقـآـآطك*~ : 24250 تقييمك بمنتدـآنـآ : 0 تاريخ الميلاد : 22/04/1997 تاريخ التسجيل : 20/10/2011 العمر,, : 27 الموقع ,,*~ : السعوديه >>سوريآآ
| |
| |
ღŹήźňђ ღ سجـآوي 100%
حبك لسجوو,ْ’ : 131 كم نقـآـآطك*~ : 24250 تقييمك بمنتدـآنـآ : 0 تاريخ الميلاد : 22/04/1997 تاريخ التسجيل : 20/10/2011 العمر,, : 27 الموقع ,,*~ : السعوديه >>سوريآآ
| موضوع: رد: رواايه بنآآت الثآآنويه))قصه حقيقيه)_) الجمعة أكتوبر 21, 2011 1:59 am | |
| وفي مدرسه ريفال ريفال:" ليش يا ليان تعملي فيني كذا؟" ليان:" اوص" ريفال:" اوكي حسكت" فنهضت ريفال وكان وقت الفسحه اما ليان بعد ذهاب الكل وضعت حشيش في حقيبة ريفال وخرجت فقابلت فتاة قالت لها:" لو سمحتي ايش اسمك؟" الفتاة:" سمر" ليان:" روحي للإداره وقولي انه في بنت من فصل اولى \2 معها مخدرات" سمر:" ايش مخدرت خلاص حبلغ" فذهبت سمر لغرفة المديره سمر:" ابله ممكن" المديره ممكن ويش تبغي؟" سمر:" يا بله فتشوا فصل اولى \2 في وحده معها مخدرااات " المديره:" ايش مخدرااات؟" سمر:" ايه يا ابله مخدرات" اسرعت المديره بالذهاب بنفسها للفصل وعندما دخلت فتشت الحقاائب حتى وصلت الى حقيبة ريفال فتفاجئت بوجود كيس حشيش اخذته وذهبت للأداره (غرفتها) واستدعت ريفال وعند مجيئ ريفال المديره:" ريفال كل هذا يطلع منك؟" ريفال:" ايش يا ابله؟" المديره تظهر الحشيش:" حشيش مره وحده؟" ريفال متفاجئه:" حشيش لا مو انا اللي جبته والله مو انا" المديره:" استغفري ربك يا بنت اللي مفتشه ولقيته" ريفال بغضب:" اكيد ليان هي اللي حطته بشنطتي" المديره :" المهم بكره لاتجي انتي مفصوله ثلاث ايام ولا تجي الا ومعك امك" ريفال ودموعها على عيناها:" امي متوفيه الله يرحمها" المديره:" خلاص معاليش اسفه الله يرحمها المهم انك مفصولة مدة ثلاث ايام" بائت محاولات ريفال بأقناع المعلمه انها ليست من احضر الحشيش _______ وفي مكان اخر كانت مشاعل بالحمام(الله يكرمكم) مع ندى كعادتها تدخن ندى:" سمعتي اللي صار؟" مشاعل:" ايه البنت اللي اسمها ريفال يا قوها جايبه حشيش" ندى:" ههههههههه اللي يسمعك يقول كأنك ما قد جبتي شيء مخالف لا وتتكلمي ومعك دخان هههههههه" مشاعل:" تخيلي يكتشفونا؟" ندى:" اقول متأكده انك قافله الباب بالمفتاح؟" مشاعل:" والله مدري بس تخيلي المديره تدخل الحين؟" وفجأة اذ بالمديره تدخل عليهم المديره:" وكمااان تدخنون؟"
وفجأة اذ بالمديره تدخل المديره:" وتدخنوون كماان؟" اسرعت مشاعل بأطفاء السجاره واطفأتها ندى ايضا بدأت ندى تغلق يا قتاها الامااميه المديره:" واخيرا عرفنا البنات اللي يدخنون" مشاعل:" ا..انا" المديره تصرخ:" قدااامي للإدااره" فذهبوا مسرعين ندى بصوت منخفض:" ذكرنا القط جانا ينط" مشاعل:" يا ويلي حينادوا اهلي وحيكتشفوا اني ادخن" ندى:" عاد انا اللي يابختي" وعند وصولهم للإدااره دخلت المديره وجلست على كرسي مكتبها وبدأت كلامها << يا كرهي للمدرااء ان جو يتكلمووون :" الحين حدق على امهاتكم يجون يشوفوا المصيبه اللي انتم فيها" فإتصلت على رقم منزل مشاعل فردت والدتها:" الو" المديره:" انتي ام مشااعل؟" الام:" ايه انا خير ويش صاير؟" المديره:" اكتشفت اليوم في الحمام انه بنتك مشاعل تدخن في الحمامات" والدة مشاعل:" وشو ؟؟ بنتي تدخن ؟!" المديره:" ما تعرفي هذا الشيء؟" ام مشاعل:" بنتي انا متأكده انها ماتدخن" المديره:" انا شايفتها بعيني اليوم تدخن في الحمام تعالي بسرعه" ام مشاعل:" حاضر ان شاء الله اجي" ___________________________________ المديره:" امك جاايه حتصل على ام ندى" اتصلت عالمنزل لكن لا احد يجيب المديره :" من حضك محد رد" ندى في قلبها:" الحمد للله الحمد لله" المديره:" بس حتصل على ابوك جواله هنا" ندى في قلبها:" اوف لا ياربي لا ان شاءالله مايرد" فاتصلت فرد والدها الوالد:" الو" المديره:" انت والد الطالبه ندى؟" الوالد:" ايه معك ابو ندى " المديره:" اكتشفت اليوم قبل شوي بنتك تدخن في الحمامات مع وحده ثانيه" الولد:" استغفر الله بنتي تدخن؟" المديره:" مع اسفي الشديد هذا الكلام صحيح والصراحه طالبات المدرسه هذي يبغالهم تأديب قبل شوي اكتشفت مع وحده حشيش" الوالد:" العياذ بالله خلاص حجي اخذها" وبعد فتره ليست بطويله اتت والدة مشاعل فقد كانت بغرفة المدير فعندما دخلت والدتها اتجهت مشاعل اليها وقالت :"امي؟!" وفجأة اذ بوالدتها تصفعها على وجهها صفعه شديده سكتت مشاعل ولم تنزل حتى دمعه واحد (يعني ما بكت)
وبعد ان صفعتها والدتها والدتها تبكي:" ما توقعتها منك يا مشاعل ابدا ما توقعتها منك انتي بنتي ما تخيلتك تسيري كذا" المديره:" معاليش اني اقولك بس بنتك بإجماع كل المعلمات شاذه جنسيا" نظرت مشاعل اليها بصدمه وغضب شديد لكن والدتها المسكينه وقعت مغمى عليها مشاعل تبكي:" امي امي ليش يا حيوانه سويتي كذا ليش " فأسرعت المديره وأحضرت كوب ماء مشاعل:" امي ردي علي امي والله اسفه ماكان قصدي" اسرعت ندى تساعدها بحمل امها ووضعوها على الكنبه <<<(مرررررررررررره معصصصصصصصصصصصصصصصب ومقهور قاعد يكتبها وهو معصب) فسكبت المديره قليلا من الماء على ام مشاعل التي استيقظت مشاعل تبكي:" امي امي واله ما كان قصدي يا امي والله انا اسفه سامحيني هم كذابين لا تصدقينهم عشان انا اقص شعري ولد يحسبوني شاذه هم كذابين" امها:" انا طبعا ما اصدقهم بس انتي بنتي ليش تسوين كذا فيني ليش؟" اتجهت ندى لأم مشاعل وهي تبكي:" لا يا خاله لا تصدقينهم هم يكبرون السالفه عشان احنا غلطنا ودخنا بس مو شاذات زي ما يقولوا اذا شافوا بنتين يحبوا بعض ومع بعض قالوا شاذات يا خاله لاتصدقينهم" نظرت اليها ام مشاعل بغضب:"انتي اللي جريتي مشاعل لهالشيء بنتي اعرفها ما كانت كذا اعترفي اعترفي" (وفي الحقيقه مشاعل هي من جرت ندى للتدخين) ندى:" ايه انا انا اسفه يا خاله بنتك ما كانت كذا انا اللي جريتها انا استحق الفصل"<<بس شوفوا الصداااقه ايش اتسوي مشاعل:" لا تقولي كذا يا ندو انا اللي بدأت ادخن وتعرفت عليها وخليتها مثلي ادري يا امي انها صدمه لك بس يا امي.." امها مقااطعه:" بس ايش يا مشاعل بس ايش؟ وفرنا لك كل اساليب الراحه عيشناك احسن عيشا المفروض تحمدي ربك في ناااس عايشين مع ام بدون اب ويتعذبون وصابرين والعكس صحيح اني قولي احنا قصرنا معك بشيء قصرنا معك بأي حاجه قولي" مشاعل:" افا يا امي لاتقولي كذا انتم مو مقصرين معي والحمد لله بس بالله يا امي لا اشوف دموعك عسا يجيني الموت ولا اشوف دموعك انتي بس لو تبيني اوقف تدخين اوقف وعسا ياخذني ربي قبل لا اشوف زعلك علي" امها:" لا تقولي كذا يا مشاعل لا تتكلمي عن الموت لا فالنا الله ولا فالك تعوذي من ابليس" مشاعل:" اعوذ بالله من الشيطان الرجيم" _________________ وفجأة دخلت احدى فراشات المدرسه وقالت:" ابو الطالبه ندى جا" المديلره:" انتي يا ندى و مشاعل مفصولات مدة ثلاث ايام تعالي يا ام مشاعل وقعي هنا" مشاعل:" انا وقع بدالها هي تعباانه" المديره:" لا هي تقوم توقع" مشاعل:" محنا موقعين امشي يا امي" امها::" خليني اوقع يا مشاعل ما نبي مشاكل" _________________ وفي مكان اخر ركبت مشاعل السياره والدها فصفعها هي ايضا على وجهها ندى تبكي:" والله يا يبا......." والدها يقلطعها:" اوص ولا ابي اسمع ولا كلمه اخر شيء توقعته منك يا ندى لو من اخوك فيصل يمكن بس انتي يا ندى ما اصدق" ندى:" والله استحق هالكف واكثر كمان وازيدك من الشعر بيت انفصلت من المدرسه ثلاث ايام ولازم امي تجي توقع بس الله يخليك يبا لا تقول لأمي الله يخليك سو فيني اللي تبي لو تقتلني بس لا تقول لأمي" والدها:" خلاص ماني قايل لأمك بس انا فقدت الثقه فيك خلاص" ندى:" لا يبا لتفقدها موتي ولا تسوي فيني كذا " ابوها:" افكر بس باهالفتره ما اضن" _________________ واما ريفال ريفال:" يارب ويش هالمصيبه اللي طحت فيها يارب تنقذني منها كمان" وعند نهاية الدوام اتى والد ريفال وصعدت معه السياره فتذكرت المديره ريفال واتصلت على والدها وكانت ريفال معه بالسياره والد ريفال:" الو" المديره:" انت والد الطالبه ريفال؟" والدها:"" ايه انا" المديره:" اليوم صار تفتيش ولقينا بشنطة بنتك مخدرات والنوع حشيش" والدها:" وشو حشيش؟" المديره :" للأسف حشيش هي معك؟" والدها :" ايه معي" المديره :" فتش شنطتها وحتلاقي الحشيش لأني رجعته دون ما تدري" والدها:" اوكي مع السلاامه" _______ وعند عودته فتش الحقيبه ووجد الحشيش بدأ يضربها ولم يصدق كلمه مما قالت وعندما علم جهاد بالامر بدأ هو الاخر بضربها بشده وهي في غرفتها تصرخ وتبكي وعند الليل كانت ليان تستعد للذهاب للشقه لكن هذي المره من غير ريفال واما ريفال فدخلت على والدها وكانت عيناها متورمتان من شدة البكاء <<مسكينه تحزن ريفال:" يبا انا خلاص حعترفلك بكل شيء ويصير اللي يصير" __________________ مالذي سيحدث عندما يعلم الخبرررررررررررر؟ واما ريفال فدخلت على والدها وكانت عيناها متورمتان من شدة البكاء <<مسكينه تحزن ريفال:" يبا انا خلاص حعترفلك بكل شيء ويصير اللي يصير" والدها:" يالله تكلمي" بدأت ريفال بأخبار والدها كل ما حدث وأن ليان هي السبب ولم تستثني من الاحدااث شيئا والدها باستغراب:" هذي البنت الللي ابوها اسمه عبد الله المؤذن؟" ريفال:" ايه يبا" نهض والدها مسرعا وكانت الساعه تشير الى التاسعه والنصف ليلا اما ليان قد وصلت الى الشقه مازن:" هلا بليونه" ليان:" هلا فيك" مازن:"هاه وين ريفال؟" ليان:" ماراح تجي ابدا مازن سؤال واحد بس" مازن:" خير حياتي؟" ليان:" انت تحبني او لا؟" مازن:" طبعا احبك وامووت فيك" ليان:" اوكي من الاحلى انا او ريفال؟" مازن:" اكيد انتي الاحلى" ليان:" اوكي اثبتلي" مازن:" كيف؟" ليان:" ما ادري اذا انا حلوة اثبت لي" مازن بخبث:" خلاص يا عسل انتي تعرفين اني اموووت اهمل علاقه مع الحلوات وابي اعزمك عندي في الغرفه" ليان:" اوكي يالله" تعجب مازن من موافقتها لكنه هذا اعجبه
كانت ليان مهوسه بمازن لأنه شاب جميل وكل فتاة تتمنااه دخلت معه ليان الغرفه (ووقعا في اللا وعي)<<اكيد فاهمين خخخخخخخ وفي منزل ليان وصل ابو ريفال ودخل بعد ان فتحت له الخادمه بغضب دخل واخبر والد ليان عن كل شيء وكان غاضبا تفاجئت والدة ليان تسمع صراخ والد ريفال وسمعت كل شيء ووقعت على الارض سمعوا صرختها وأسرع اليها واذ بهي ساقطه على الارض حملها وساعده بذلك والد ريفال نقلوها الى المشفى تفاجؤا بخروج الدكتور المبكر وأسرعوا اليه الدكتور:"سكته قلبيه وماتت البقيه في حياتكم" تفاجئ عبد الله وبدأ يبكي وكان منظره محزن وأما ليان فقد خرجت سعيده مازن:" تبغي اثبت لك مره ثانيه؟" ليان:" كافي حبيبي انت كذا اثبت لي امنيتي من زمان اجيب منك ولد" تفاجئ مازن من كلامها فهو اول مره يسمع فتاه تريد الزنا <<والعياذ باله منه بنفسها دون ان تخاف من احد عادت ليان الى المنزل فقد كان عبدالله بإنتظارها وعندما راها بدأ يضربها ويقول:" يا قليلة الادب علمني ابو ريفال كل شيء انتي وحده ما تستحين انتي تستحقي المووت امك ماتت يوم سمعت عنك تعرفين خلاص ماتت" اسرعت ليان بالهرب لأن والدها عجوز ولا يستطيع لحاقها وذهبت للشقه ليان:" مازن" مازن:" خير وشفيك ومين سوى فيك كذا؟" ليان:" يا مازن الحيوانه ريفال علمت ابوها كل شيء وابوها هزأ ابوي امي سمعت بالخبر وماتت وابوي الحقير ضربني اكرهم كلهم" ______ مازن:" هدأي اعصاابك " ليان:" مازن روح اضرب ابوي هو لحااله ما في احد في البيت امي ماتت وهو لحاله روح اضربه الله يخليك" مازن:" ايييش؟ انتي مجنوونه؟ لا ماني ضربه اكيد مجنونه" ليان:" تحبني او لا؟" مازن:" الا احبك بس.." ليان تقاطعه:" اجل روح اضربه" مازن لا ماني ضربه وانا ما حبك واصلا مين قال انك حلوه انتي ابشع وحده قابلتها ما تفهمين؟" سكتت ليان ونظرت اليه متفاجئه ليان:" لا انا حلوه لا الا انا حلوه ليش سويت معي علاقه مو انت تسويها مع الحلوين صح؟" مازن:" اكذب عليك انا اعملها مع الكل شين او حلو" تفاجئت وبدأت تبكي وفجأة انفجرت ضحكا وعادت للبكاء واصبحت تصرخ كالماجنين لقص اصبحت بالفعل مجنونه امسك مازن كل الاشرطه التي صور بها ليان واحرقها فلن ينشرها وأعااد ليان الى منزل والدها واخبره انها قد جنت فنقلها الى مشفى المجانين _________________ وفي اليوم التالي مشاعل لم تذهب الى المدرسه وايضا خالد الذي اراد الغياب خالد:" مشاعل الصراحه ما صدقت انك تدخنين" مشاعل:" ولا انا صدقت" خالد:" والله احبك يا ميشو بشرك وخيرك " مشاعل:" هم بعد انا احبك" خالد:" طيب ممكن اللاب توب؟" مشاعل:" وانا اقووول الطيبه ذي كلها من فين تبي اللاب توب ؟هاه؟" خالد:" قسما بالله اني احبك واحب اللاب توب" مشاعل:" هههههههه طيب خلاص معك ساعه بس اوكي" خالد:" اوكي يا احلى اخت" <<طبعا احلى احت نوفه المرجوجه خخخخخخخخ __________ وفي مكان اخر رفاء:"هاه ياشلتي يوم الاربعاء ابغاكم تجون عندي ويش قلتم؟" ناهد:" خلاص ولا يهمكم كلكم موافقين؟" الكل:" ايه" ملاك:" عني انا ما دري اكلم امي واشوف" ناهد:" وان ما وافقت انا اكلمها" _______ مرت ثلاث ايام واستغربوا المعلمات عن غياب ليان فأخبرت ريفال المديره التي اعتذرت منهم وفي اليوم الاربعاء ذهبت ندى ومشاعل للمدرسه فلم يروا بعض لمدة 3 ايام فتقابلا بالصباح وكانت ندى على كرسي واما مشاعل فقد دخلت ورأت ندى وركضت وحضنتها ندى:" وحشتيني يا دبببببه" مشاعل:" وانتي بعد ثلاث ايام كنها ثلاث سنين والله وحشتيني مررررررره" فنزلت دمعة مشاعل من الفرحه ندى:" ميشو انتي تبكي؟" مشاعل تمسح دمو عها :" والله ما كان قصدي اورطك يا ندو انا اسفه" ندى:" عادي يا عمري لا تتأسفي" مشاعل:" خلاص انا حبعد عن الدخان وانتي" ندى:" وانا بعد ما حرجع له الله يعيني بس " مشاعل:" ونا بعد" في مكان اخر..... رفاء:" هاه ايش قالت لك امك يا ملوكه؟" ملاك:" ايش تتوقعي؟" رفاء:"وافقت" ملاك:" ههههه صح كيف عرفتي؟" رفاء:" ذكااء" فبدأوا يضحكون _____________________________ وفي مكان اخر قد تعرف مازن على فتاة اخرى مازن:" ايه حبيبتي رزان تجي الشقه؟" رزان:" ولا يهمك حياتي عاد اليوم يوم اللقاء" _______ ذهب عبد الله والد ليان الى مشفى المجانين الذي تتعالج به ليان عبد الله:" السلام عليكم ورحمة الله وبركاته" الدكتور:" وعليكم السلام جيت بوقتك" عبدالله:"خير يا دكتور؟" الدكتور:" الصراحه عندي خبرين كل واحد اشين من الثاني" عبدالله:"والعياذ بالله خير يا دكتور خوفتني" الدكتور:"بنتك ليان حاله ميؤوس منها بلغت حدها من الجنون بنتك ما اعتقد تشفى من هالحاله" عبدالله:" اعوذ بالله من الشيطان الرجيم الله يرحمنا بس" الدكتور:" والخبر الثاني بس قبل ما قولك بنتك متزوجه؟" عبد الله:" بنتي؟ لا مو متزوجه عمرها 17 سنه مو متزوجه ولا شيء بس كانت تطلع مع ولد هذا اللي اكتشفته" الدكتور:" بنتك حامل يا ابو ليان عذرا بس اكيد زنت والعياذ بالله اذ ماكانت متزوجه" جلس عبد الله على الكرسي وبدأ يبكي ويقول:" استغفر الله استغفر الله اللهم ارحمنا" ____________ ووبثـــ*_* بآآنتظاار ردوودكم
لكم مني كل الشكر والاحتررآآم | |
|
| |
| رواايه بنآآت الثآآنويه))قصه حقيقيه)_) | |
|